الاثنين، 29 ديسمبر، 2014

تدريب التمريض الجدد لفرع القناة وسيناء بحضور مدير الفرع محاضرا


على مدار أربعة أيام أنتهت يوم الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 ، تلقى التمريض الجدد بفرع القناة وسيناء دورة تدريبية ، بقاعة تدريب الفرع بمستشفى المبرة ، لإكسابهم المعلومات ، و المهارات الهامة التى يتطلبها العمل .
و قد شملت الدورة التدريبية عدد من المحاضرين على رأسهم الدكتور شفيق جرجس مدير عام الفرع ، فقد بدأ اليوم الأول بمحاضرة عن العلامات الحيوية للدكتورة أمل خليل ، و السياسات المتبعة منذ دخول المريض و حتى خروجه للدكتورة هند عبد الله ، و محاضرة عن الغيار و أنواع الجروح للدكتورة أمل بكير ، كان جميعهم من أساتذة كلية التمريض .
و شمل اليوم الثانى محاضرتان عن التحكم فى انتشار العدوى و عربة الطوارئ للدكتورة شيرين قلاوة بكلية التمريض ، أما اليوم الثالث فشمل محاضرتان عن أداب و سلوكيات المهنة و طرق أعطاء الدواء للدكتورة هويدا الكيلانى بألأدارة العامة للتدريب و العلاقات الثقافية .
و شهد اليوم الأخير محاضرتان للدكتور شفيق جرجس مدير عام الفرع ، عن مهارات الاتصال الفعال ، و التسجيل الطبى بالمستشفيات ، و خلال المحاضرة أعلن الدكتور شفيق جرجس أن حسن معاملة المرضى هدف لا يقل فى قيمته عن مهارات العمل الطبى ، خاصة مع دخول المستشفيات سوق المنافسة ، و أن المرحلة المقبلة ستشهد تقييم المنتفع فعليا للخدمة من خلال حجم الاقبال على المستشفيات .
كما أعلن عن تطبيق منظومة التأمين الصحى الجديد بالفرع خلال المرحلة الثانية ، و أن تلك الفترة فرصة للارتقاء بالخدمة ، و التدريب قبل الدخول الفعلى لسوق المنافسة .
و قد حضر التدريب الدكتورة نسرين حسن مديرة ادارة التدريب بالفرع و الأستاذة حنان أبو المعاطى مديرة ادارة التمريض و قام بتنفيذ خطة التدريب الأستاذ هشام منصور مسئول التدريب .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق