الأربعاء، 29 يونيو، 2016

دكتور علاء علوان فى زيارة تفقدية لمستشفى التضامن ببورسعيد



في إطار جولاته الميدانية توجه الدكتور علاء علوان مدير عام فرع القناة وسيناء إلى مستشفى التضامن صباح الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2016 فى زيارة تفقدية تابع خلالها سير العمل بكافة أقسام المستشفى .

خلال زيارته التى رافقة فيها الدكتور أسامة عبد الجليل مدير المستشفى وفريق العمل الطبي والاداري بالمستشفى ومدير الامن بالفرع تفقد الدكتور علاء علوان الأقسام المختلفة بدء من الأستقبال والطوارئ ومرورا بالمعمل والصيدلية الداخلية كما تفقد سيادته أيضاً غرف العمليات والافاقة وحضانة المبتثرين ووحدة المناظير كذلك أسطح المستشفى والخزانات .

كما حرص الدكتور علاء علوان على الإلتقاء بالمرضى لمعرفة مدى  رضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة بالعناية المركزة وغرف المرضى والدرجات  كذلك متابعة الالتزام بالاجراءات والسياسات الطبية المختلفة .


وقد أعرب سيادته عقب تفقده للمستشفى عن إمتلاكها أدوات المنافسة القوية من خلال التجهيزات الطبية المتاحة والخدمة الفندقية والنواحي الجمالية للمستشفى فى التصميم والانشاء كما أكد أن الفترة المقبلة تحتاج  الكثير من العمل وتضافر الجهود بين إدارة الفرع والمستشفى لوضع مستشفى التضامن فى إطار تنافسي قوى يرضى عنه الجميع بما يجعل المستشفى فخرا للمحافظة والهيئة مع الوعد بتزليل كافة العقبات للارتقاء بمستوى الخدمة .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق